انواع العقود التجارية في السعودية

[1] الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة [ عدل] التميز في الخدمات التي تقدم للمتقاعدين والمستفيدين والمشتركين. تحسين الاستثمار وإدارة المخاطر. رفع كفاءة الأنظمة التقاعدية. تطوير الهيكل التنظيمي والصحة التنظيمية. تنمية وتعزيز الحوكمة. الارتقاء برأ...

ترقيات البريد السعودي 1438

  1. ترقيات لـ"ضباط" الشرطة - اخبار السودان

ترقيات موظفي البريد السعودي أصدر معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن مجموعة من القرارات تقضي بترقية عدد (1538) موظفا من منسوبي البريد إلى مراتب مختلفة من المرتبة (38) وحتى المرتبة (41) في كافة مناطق المملكة. وبهذه المناسبة هنأ رئيس مؤسسة البريد الموظفين بترقيتهم متمنياً لهم أن تكون حافزاً لمزيد من العطاء في أعمالهم وأن تنعكس عليهم بالخير والرضا الوظيفي متمنياً لجميع المترقين التوفيق والنجاح في وظائفهم الجديدة. يذكر أن مؤسسة البريد باتت في السنوات الخمس الأخيرة على بحث ومعالجة وضع الترقيات وتوفيرها انطلاقاً من مبدأ أهمية العنصر البشري في إنجاح تحقيق الأهداف وزيادة الإنتاجية. [/COLOR] لا يوجد وسوم وصلة دائمة لهذا المحتوى:

ترقيات لـ"ضباط" الشرطة - اخبار السودان

ترقية “2586” موظفاً بمؤسسة البريد السعودي من المرتبة 39 وحتى 46 بنسبة الرياض - أضواء الوطن أصدر معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي المهندس آنف بن أحمد أبانمي قراراً يقضي بترقية “2586” موظف بنسة “92%” من المستحقين للترقيات. وجاءت الترقية وفقاً للمراتب المصنفة بسلم رواتب التأمينات الاجتماعية بحسب الهيكل الإداري لمؤسسة البريد السعودي بحسب التالي: ترقية 7 موظف للمرتبة 46 ترقية 43 موظف للمرتبة 45 ترقية 436 موظف للمرتبة 44 ترقية 588 موظف للمرتبة 43 ترقية 1026 موظف للمرتبة 42 ترقية 485 موظف للمرتبة 41 ترقية 1 موظف للمرتبة 39 من جهتهم قدمّ الموظفين المترقين شكرهم وتقديرهم لمعالي رئيس مؤسسة البريد السعودي مؤكدين أن الترقية حافزاً لتقديم المزيد من الجهد للرقي بالخدمات في خدمة الوطن والمواطن. لا يوجد وسوم وصلة دائمة لهذا المحتوى:

جلب موظف يقوم باسكات جميع الموظفين والتأمر عليهم. حسبنا الله ونعم الوكل وهل في ذلك شك 4 مشاركة | 729 مشاهدة كيف الطريقة لتفعيل التأميل يأخوان مع اني راسلتهم بالواتس وقالولي جتك رساله وقلت لا وسحبوا علي ارسلت ولا جدوا بالواتس طبعا تواصلي فقط منذ 19 ساعات ماشاءالله لا قوة الا بالله الله يبارك 🤲 29 مشاركة | 2277 مشاهدة منذ 23 ساعات صاحب العقد الفلكي نجح الان نجاح باهر في تنفيذ خططه بدون أي اعتراض بعدما قام بتقسيم موظفي البريد إلى قسمين لكي تقل الأصوات الرافضة لسياسته ، لأن... اتوقع ماتصرف الا بعد نهاية الازمه وعودت الدوام الرسمي 18 مشاركة | 2734 مشاهدة منذ يوم مضى لا ماتسوي بس تسئلك وين تبي تصير موزع بالمنطقة او اي محافظة ويقولك هل تقبل تكون موزع او لا لانه بعضهم يحسبه راح يصير اداري بالتوزيع ويرفض ان يكون... متى شفت الاميل الي يقول اي موقع يزيد عن 25 خمسه ريال ع كل موقع ؟؟؟؟!! ادارة التوزيع بالمنطقه بعد تسوي معك مقابله ؟ اذا قدمت عليهم تقريبا بعد اسبوعين جت رساله بالايميل تفيد انه في اليوم الفلاني والساعه كذا مقابلة عن بعد بعدها اسبوع تقريبا تواصلوا معنا اداراة... 29 مشاركة | 2277 مشاهدة

{{ntent404Description}} تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط الرجاء تمكين ملفات تعريف الارتباط ثم تحديث الصفحة CV: {{ getCv()}}

نشاط جديد () رجاء حدث هذه الصفحة اكثر من 200 نشاط جديد تم إنشاءها. نشاط قديم منذ 7 ساعات جزاك الله خير. لكن حقوقنا لن نسكت عنها. لن نكل ولن نمل وسنظل شوكة في حلوقهم ولن نتنازل عن ريال من حقوقنا الساحات تويتر فيس بوك مكافحة الفساد... 3 مشاركة | 445 مشاهدة ازيدك من الشعر بيت حسب ماوصلني من شخص يعمل معه يقول لي.. راتبه 250 الف ويداوم في برج الفيصلية على حساب جهة العمل بمسمى مستشار وخبير.. ثم يجي... 15 مشاركة | 1203 مشاهدة مايفجع انه واحد املط عديم الشوارب مايسوى التاليه من الدبش يلعب في كيان كامل ويسرح ويمرح يجب ياشباب وضع حد للرجيع واصحاب العقود الفلكيه اللي راتب واحد... منذ 8 ساعات جزاك الله الف خير اخونا الأزدي ادخلت على قلوب زملائك الفرحة والسرور نناشد معالي الرئيس بانصافنا ورفع الظلم حيث والله انا عملنا بكل جهد واخلاص وتحملنا اشياء كثيره لصالح العمل وكنا ننتظر الترقيه بفارغ الصبر حيث السلم... جزاك الله خير هل التقدم بخطوات غير نظاميه تعتبره نجاح ؟ هل تتوقع ان الدوائر الحكوميه المرتبطين بها نحن كموظفين من خدمة مدنيه وتامينات بيضلوا صامتين ؟ هل تتوقع ان... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الإخوة الزملاء من المتقاعدين ، نفيدكم اننا راجعنا الشئون المالية وان آخر اوامر الدفع رفعت لوزارة المالية في ٢٧-٨... منذ 9 ساعات الى متى ياناس والله ماعاد فينا حيل نتحمل تعبنا من انف الخبيث وشلته حسبي الله ونعم الوكيل الله لايوفقهم لا دنيا ولا اخره المشكله في البريد وليش الشركه 17 مشاركة | 937 مشاهدة المشكلة اتصلت على التعاونيه وادخلت رقمي وهويتي يقولي لايوجد لك بيانات اتواصل مع البريد يقول تم اضافتك اتواصل مع الشركة يقولون مالك بيانات عندنا... منذ 13 ساعات اتصلت على الرقم 920019990 ورد الجهاز تم التعرف عليك اذا رغبت بتفعيل البطاقه اضغط رقم 1 وضغطت رقم واحد وتم التفعيل بكل سهوله ونتهى الموضوع منذ 14 ساعات سبحان الله فيه مدراء ينبسط ويعتبره انجاز انه اخذ من حقوق الموظفين من ترقيات ومكافات رمضان بحجه التقيم والرئيس ربما يعلم او لايعلم طيب اتمني من... هذه جهاز ارسل فقط واكتب موضوعك وارسل رقم هويتك واذا كان لديك تابعين لديك ورقم هويتهم وسوف يتم الجواب في الحال منذ 15 ساعات تواصلت مع البريد وقال تم اضافتك وتواصلت مع التعاونيه قالو ماجانا من البريد شي راجع جهة عملك وضعنا بينهم والله للحين هذا حواري مع منسوبي البريد 😘: لم تصل رساله حتى الأن كيف التفعيل البريد السعودي التأمين: عندك جوال ثاني آخر رقمه 808 😘: مفصول من زمان من ٧... لتفعيل بطاقة التعاونية الي معك حقت العام اتصل على رقمهم وتبع خطوات التفعيل يقولك ادخل رقم الهويةاو رقم الجوال وبعدها يقولك لتفعيل او تحديث بطاقة... اخوي واصل الرقم مايريد ممكن ترسله واضح وكامل سبحان وبحمده سبحان الله العظيم منذ 18 ساعات هذه رقم الموارد البشرية تبع البريد السعودي ارسل على الوتساب وهم يفيدونك +966 11 289 8188 استطاعت المؤسسة النجاح بشي واحد فقط.

كما ويُمكنكم متابعينا الأعزاء الدخول الي رابط موقع البريد السعودي الذي سنضعه لكُم اسفل الفقرة التالية، وذلك لكي تتمكّنوا من معرفة اذا كُنتم من ضمن المترقيين، وننوّه أنّه سيتم في الساعات القليلة المقبلة سيتم سرد الاسماء كاملة، وللدخول للموقع اضغط هنـــــــــــا ، حيثُ سينتقل بكم هذا الرابط الي الموقع الرسمي للبريد السعودي.

هل أنا مستحق ؟ متى يتم فتح بوابة الإعتراضات ورفع المستندات ؟ View details » قائمة حكومة السعودية في عهد الملك سلمان - ويكيبيديا وفي 26 رمضان 1438 هـ الموافق 21 يونيو 2017، صدر الأمر الملكي رقم أ / 255 والذي بموجبه تم إعفاء الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود من ولاية العهد، ومن منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير... برنامج دروب (دورات تدريبية) مناطق عديدة مفتوح الآن. سجل; يـبدأ: 3 - 12 - 1440 (الأحد) ذكور و إناث عن بعد (انتساب مطور) 🏻 معلومات أكثر يهدف لمساعدة الأفراد على تطوير مهاراتهم لتهيئتهم لسوق العمل - شهادات معتمدة و فرص تدريب على... View details » جديد المنتدى - الساحة البريدية الساحة البريدية على الإنترنت ، منتدى موظفي البريد في العالم العربي مجلس الوزراء هو المجلس الأعلى للحكم بالمملكة العربية السعودية ورئيسه هو العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ونائبه هو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وأعضائه معينون من قبل الملك لتولي مناصب مهمة من... تم إستحداث عدد من الهيئات في عهد جلالة الملك سلمان حفظه الله، وذلك للعمل على تنظيم شؤن الحكم والإدارة، ولتسهيل مهام القائمين على الخدمات ووصولها لمستحقيها من أبناء المملكة العربية السعودية وذلك في كافة المجالات... View details » اسماء المرشحين في وزارة العدل المرتبة الرابعة 1440 اسماء المرشحين في وزارة العدل المرتبة الرابعة 1440 abdali 3 أبريل, 2014 ترقيات وتعيينات اسماء المرشحين للوظائف الادارية في وزارة العدل المرتبة الرابعة لعام 1440 وتوضيح طريقة الاستعلام عن النتيجة مع تقديم الرابط الرسمي على... السلام عليكم احد يفيدني الله يجزاه خير.. ارسلت الينا شحنة من السعودية للمغرب عن طريق البريد السعودي السريع وتم تسديد مبلغ 700ريال سعودي على اساس ان تصل في غصون ثلاث حاليا لنا 20يوم لم نتوصل بشي ما الحل.. وهل لي الحق في رفض... View details » بوابة الموظفين on Twitter: "ستكون أسماء المترقين في محضر... Tweet with a location.

  • التسجيل في قرعة امريكا 2016
  • انواع المخدرات
  • ترقية “2586” موظفاً بمؤسسة البريد السعودي من المرتبة 39 وحتى 46 » أضواء الوطن
  • عاجل : الترقيات الإلحاقية لمنسوبي البريد السعودي - الصفحة 2
  • جامعة حائل تعلن الدفعة الأولى من ترقيات محضر 1438
طباعة-تعريف-بالراتب-التامينات-الاجتماعية